الطقس في ليبيا.. انخفاض في درجات الحرارة على معظم المناطق

0
188
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

يتوقع خبراء الطقس بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، حدوث انخفاض في درجات الحرارة على معظم مناطق ليبيا، اليوم الجمعة، مع تكاثر للسحب على أغلب مناطق الشمال واحتمال سقوط أمطار متفرقة.

في رأس اجدير حتى سرت- سهل الجفارة- جبل نفوسة، تتكاثر السحب من حين إلى آخر مع احتمال بسيط لسقوط أمطار متفرقة تصحبها خلايا رعدية أحيانا، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 24 و29 درجة.

أما في الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد، تتكاثر السحب بداية من مساء هذا اليوم مع سقوط أمطار متفرقة ومن المتوقع أن تكون جيدة يوم الغد على بعض المناطق الممتدة من بنغازي إلى الجبل الأخضر تصحبها خلايا رعدية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27 و33 درجة، وتسجل انخفاضا ملحوظا من مساء هذا اليوم.

وفي الجفرة- سبها- غات- غدامس- الحمادة، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 31 و35 درجة، وتسجل انخفاضا من مساء اليوم خاصة على غدامس- الحمادة والجفرة.

أما في الواحات- السرير- تازربو- الكفرة، السماء صافية ، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 30 و35 درجة.