الطقس في ليبيا.. أجواء معتدلة والحرارة تصل لـ 34 درجة

0
255
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت استقراراً على أغلب مناطق ليبيا. 

وبحسب نشرة الأحوال الجوية، الصادرة عن المركز الوطني، تتكاثر السحب من حين لأخر على بعض مناطق الساحل الشرقي واحتمال ظهور ضباب الليلة وصباح غد على مرتفعات الجبل الأخضر.

وتتراوح درجات الحرارة بين 26 و34 درجة مئوية، ولاتتجاوز 23 درجة مئوية على مناطق الجبل الاخضر، بينما تسجل ارتفاعاً تدريجياً على مناطق الشمال الغربى بداية من يوم الغد.

وفي منطقة (رأس إجدير حتى سرت-سهل الجفارة–جبل نفوسة)، فالسماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة.

وتتراوح درجات الحرارة بين 27 و30 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعاً تدريجياً من يوم غد.

وفي (الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد)، فالسماء قليلة السحب تتكاثر من حين لأخر على بعض المناطق الساحلية واحتمال ظهور ضباب الليلة وفي الصباح الباكر ليوم الغد على الجبل الأخضر.

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 22 و28 درجة مئوية.

وعن طقس (الجفرة– سبها- غـات- غدامس- الحمادة)، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، وتتراوح درجات الحرارة بين 29 و34 درجة مئوية.

وأخيراً في (الواحات- السرير- تازربو- الكفرة)، تكون السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 28 و30 درجة مئوية.