ليبيا.. وفد من القيادة العامة يزور أسرة البطل محمد بن نايل

0
233

زار وفد من القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، برئاسة الفريق خيري التميمي، مدير مكتب القائد العام، أسرة المجاهد البطل محمد بن نايل، تقديراً لما قدمه الراحل من تضحيات في سبيل الوطن ووقوفه ضد الإرهاب والميليشيات.


وقال مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، خالد المحجوب، إن الزيارة تأتي تقديراً لما قدمه هذا المناضل من تضحيات ومواقف وما تميز به من شجاعة وانحياز للوطن ووقوفه ضد الإرهاب وهيمنة الميليشيات.


ورافق الفريق خيري التميمي كل من مدير إدارة الاستخبارات وآمر منطقة سبها العسكرية ومدير إدارة التوجيه المعنوي والمنسق الاجتماعي بالقيادة العامة.


وألقى مشايخ وأعيان قبيلة المقارحة وأسرة بن نايل كلمات الترحيب والعرفان والتقدير للدور البطولي للقائد العام المشير خليفة حفتر، في مقارعة الارهاب وبناء الجيش وتأييدهم وإيمانهم بالمؤسسة العسكرية كمنقذ للوطن مستشهدين بما يتمتع به الجنوب الآن من أمن وأمان كان يفتقده قبل أن تؤمنه القوات المسلحة، بحسب البيان.


وألقى المحجوب كلمة نقل خلالها تحيات القائد العام لأهله في وادي الشاطئ والمنطقة الجنوبية، كما تحدث عن دور المناضل محمد بن نايل وشجاعته وقبائل وادي الشاطئ العريقة، مترحماً على كافة شهداء الوطن ورجاله.


وأكد المنسق الاجتماعي بلعيد الشيخي في كلمة له على أهمية التلاحم والمحافظة على وحدة صف الذين انحازوا للوطن.