السبت, ديسمبر 10, 2022
الرئيسيةليبيا"أبو جناح" لديوان المحاسبة الليبي: مصاريف الإقامة في الفنادق لم تكن شخصية

“أبو جناح” لديوان المحاسبة الليبي: مصاريف الإقامة في الفنادق لم تكن شخصية

وجه نائب رئيس حكومة الوحدة رمضان أبو جناح، خطاب لرئيس ديوان المحاسبة الليبي، خالد شكشك، للرد على ما جاء في تقرير ديوان المحاسبة لعام 2021، حول مصاريف إقامته في الفنادق.

وقال أبو جناح في خطابه: “بالإشارة إلى التقرير السنوي الصادر عن ديوان المحاسبة للعام 2021، والمتضمن موضوع سكن نائب رئيس مجلس الوزراء الجنوب، بفندق المهاري ( راديسون بلو) نود الإحاطة بأن المصاريف تمثلت في استخدام جناح وثلاثة غرف زوجية بالفندق منـذ منح الثقة لحكومة الوحدة الوطنية عن الفترة مـن شهر مارس 2021، وحتى يونيو 2021، كمقر إداري لنائب رئيس مجلس الوزراء والطاقم الإداري وذلك لعدم وجـود مـقـرات لنواب رئيس مجلس الوزراء عن هذه الفترة”.

وأضاف أنه تم “استخدام قاعات الاجتماع واللقاءات واستقبال السفراء والزوار والمشايخ والأعيان وغيرها من الأعمال ذات الطابع الرسمي خلال نفس الفترة، بالإضافة إلى أعمال الصـفـرجـة والإعاشة، ولم تستعمل هذه الأجنحة لإقامتنا الشخصية بالفندق المذكور وذلك خلافا لما ورد بالتقرير والموثق لدينا بالفيديو والصور”.

وكان تقرير ديوان المحاسبة كشف أن مصروفات ديوان مجلس الوزراء عن إقامة نائب رئيس الحكومة رمضان أبوجناح، في فندق المهاري «راديسون بلو» بلغت نحو 337 ألف دينار خلال ما يزيد قليلًا على ثلاثة أشهر من العام 2021، بمعدل 105 آلاف شهرياً.

 

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية