الثلاثاء, ديسمبر 6, 2022
الرئيسيةرياضةبطل ليبيا في "الووشو كونغ فو" يحرق إنجازاته بسبب تعنت اتحاد اللعبة

بطل ليبيا في “الووشو كونغ فو” يحرق إنجازاته بسبب تعنت اتحاد اللعبة

أحرق اللاعب الدولي، عبد الرازق محمد الحداد، لاعب النادي الأهلي بنغازي في رياضة الووشو كونغ فو، ميدالياته وجوائزه التي حصل عليها على مدار سنوات.

وجاء ذلك اعتراضاً على التعسف ضده من قبل الاتحاد العام الليبي للووشو وإيقافه عن اللعب وأيضاً عن ممارسة التحكيم في البطولات المحلية.

ووجه اللاعب الدولي رسالة عبر مقطع فيديو، قائلاً: “أنا ممثل المنتخب الوطني الليبي تم إيقافي عن ممارسة اللعبة دون سبب ودون أي رسالة رسمية ودون أي اتصال من قبل الاتحاد العام الليبي”.

وتابع: “أنا أيضاً حكم محلي وتم استبعادي من أخر بطولة أقيمت في مدينة سرت الأيام الماضية دون أي سبب”.

وتواصل ممثل منتخب ليبيا سابقاً مع رئيس اللجنة الفنية للتحكيم في الاتحاد الليبي، متابعاً: “كان رده أنا مش شغلي وكلم رئيس الاتحاد وبالفعل تواصلت مع رئيس الاتحاد ولم يرد علي”.

وكتب الحداد منشورًا على صفحته عرض فيه تعنت الاتحاد العام للعبة ضده، مشيراً إلى أن هذا ليس الإيقاف الأول له، بل تم وقفه لنحو 4 سنوات.

وقال: “أوجه رسالة للأستاذ بشير العرضاوي أنا طلبت بحقوقي كلاعب دولي وبطل دولي وإذا انت بتوقفني عن اللعبة وتمسح تاريخي أنا من سأمسح تاريخي بيدي..

وكتبت الصفحة الرسمية للاتحاد على فيسبوك منشور يقول: “مهم للتوضيح لا يوجد أي شىء بخصوص الحكم عبد الرازق ولا زال حكم ورياضي وسوف يبقى حكم عامل ورياضي له تاريخ”.

 

 

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية