مغامرات مطار معيتيقة.. الليبيون يعانون من تأخر الرحلات وسوء الخدمات والفوضى

0
408
مطار معيتيقة

يعاني المواطنين الليبيين خلال استخدامهم مطار معيتيقة بالعاصمة الليبية طرابلس، من سوء الخدمات وتأخر مواعيد الرحلات، فيما يزعم المسؤولين في حكومة الوحدة أن المطار مطابق للمواصفات القياسية ومجهز لاستقبال الرحلات الدولية.

ونشرت صحيفة الشاهد الليبية اليوم الاثنين، تقرير حول هاشتاج #مغامرات_مطار_معيتيقة_الدولي، الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا مؤخراً ويتحدث فيه المواطنين عن تجربتهم ومعاناتهم من سوء الخدمات في المطار.

واختلفت ردود أفعال قراء صحيفة الشاهد على التقرير ما بين مؤيد لسوء الخدمة في المطار والتي ترجع ليس فقط لسوء إدارته بل لسوء أداء الجهات الحكومية في طرابلس كلها التي تخضع للميليشيات والعصابات، حسب وصفهم.

في حين دافع فريق آخر من القراء عن العاملين في المطار، ورأوا أنهم يبذلون قصارى جهودهم لخدمة المواطنين في ظل قلة الإمكانيات.

فيما أكد الفريق الآخر من القراء أن مطار معيتيقة لا يخضع للمواصفات العالمية للمطارات ينقصه عدة خدمات منها كراسي الانتظار والمكيفات، فضلاً عن التأخر الدائم في مواعيد الرحلات، وسوء معاملة العاملين في المطار للمواطنين.

وقال أحد القراء: نحن لسنا من المسافرين نحن نبحث عن ثمن الخبز ليل نهار المصارف مقفلة والحسابات مسخرة والرواتب متأخرة والمواطن يعاني المهزلة في بلد مضحكة لكل من هب ودب، عم الغلاء وكثر السفهاء، الحكم للجبناء والوطن للغرباء ماض ضاع ومستقبل مجهول والحاضر في غيبوبة”.