البريقة: نعمل على مدار 24 ساعة لمواجهة ازدحام محطات الوقود في ليبيا

0
168
شركة البريقة لتسويق النفط
شركة البريقة لتسويق النفط

دعت شركة البريقة لتسويق النفط، جميع شركات التوزيع وجمعيات النقل في ليبيا، باستمرار فتح مستودعاتها على مدار الساعة لمواجهة الازدحام على الوقود في المحطات.

وأضافت الشركة، في بيان اليوم السبت، أن ارتفاع ساعات طرح أحمال الكهرباء ساهم بشكل مباشر في زيادة عملية الازدحام داخل المحطات بالرغم من توفر مصادر طاقة بديلة بمعظم محطات الوقود.

وأشارت إلى أنها تتابع توزيع المحروقات وتنظيم ساعات فتح المحطات أمام المواطنين بما في ذلك المحطات التابعة لها داخل طرابلس، وعددها 5 محطات “تعمل على مدار الساعة واليوم في سبيل المساهمة في فك المختنق الحاصل”.

وأكدت على استمرار فتح مستودعاتها أمام شركات التوزيع وشركات النقل لتنفيذ طلبياتها على مدار 24 ساعة، مشيرة إلى أنها تتعاون بشكل دائم مع جميع الجهات المختصة وذات العلاقة في سبيل حلحلة المختنقات.

وجاء ذلك في رد من الشركة على خطاب وجهه وزير شؤون مجلس الوزراء بحكومة الوحدة الوطنية الموقتة عادل جمعة، الخميس الماضي، طالب فيه الشركة بالعمل على مدار 24 ساعة لحل أزمة الازدحام على الوقود في المحطات.

وجددت الشركة تأكيدها على أن الوقود متوفر وأنها وبجهود أبنائها العاملين فيها ومن مختلف المناطق مستمرون في تنفيذ كل الطلبيات لصالح كافة شركات التوزيع على مدار 24 ساعة، متابعة: نقوم وبوتيرة اعتيادية ومكثفة في تزويد شركات التوزيع بالمنتجات النفطية من وقود البنزين والديزل، من مختلف مستودعاتها، وتشهد الأرصدة التشغيلية بمختلف مستودعات الشركة سعات تخزينية مطمئنة وكافية.

ونوهت بأن الاستلام يجري بالتنسيق مع المؤسسة الوطنية للنفط من واردات المصافي والنواقل النفطية وعلى كامل الساحل الليبي تسير وفق العمليات المجدولة مسبقًا.