رجل الأعمال المصري ساويرس: ليس لي أي نشاط في ليبيا ولن أعمل فيها حتى يعود إليها الاستقرار

0
640
نجيب ساويرس

تفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بشكل كبير على تغريدة رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، والتي انتقد فيها سياسة رئيس حكومة الوحدة المنتهية ولايتها عبد الحميد دبيبة.

وكان ساويرس، قال في تغريدته: “سيذكر التاريخ أن دبيبة وقف في طريق استقرار وطنه من أجل مصلحته الشخصية، فضل المنصب عن مصلحةً ليبيا”.

وقال أحد المتابعين: ‏‎”وما دخل رجل أعمال مصري فيما يحدث في ليبيا، الأولى أن تعطي الدروس لبلدك وليس لبلدان الغير، أم أنه لا يخدم طموحاتكم الاقتصادية”.

وقال آخر: ‏‎‎”إنها عقود الطريق الدائري الثالث ورخص شبكة الجيل الخامس ( G5 ) التي جعلت منه يعوي”.

 فيما قال متابع آخر: “ساويرس والده أشتغل في ليبيا وكون بدايات ثروته في ليبيا أيام المملكة وبدايات سبتمبر وكانت السبب في دخولهم للأعمال فلذلك عنده إهتمام بها، ليرد عليه ساويرس بالتأكيد على صحة كلامه.

وقال ساويرس، رداً على المتابعين: “ليس لي أي نشاط في ليبيا ولن أعمل في ليبيا إلى أن تتخلص من الميليشيات ويعود الاستقرار بعون الله”.

وأكد: “ليس لدى طموحات اقتصادية لقد حققتً ما أردت والقناعة كنز لا يفنى، وأتكلم عن محبة لليبيا وليس لدى دافع آخر، وكثير ينتقدوا و يشتموا و لا يطرحوا حلولاً”.

وأشار ساويرس، إلى أن تغريدة واحدة منه حركت كل الكتائب الإلكترونية التابعة للميليشيات في طرابلس، لافتاً إلى أنه يملك خبرة بالتعامل معها و”البلوك خير رد” خاتماً حديثه بـ “تحيا ليبيا”.