ليبيا تشارك في الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية بالسعودية

0
181

شارك وزير المالية بحكومة الوحدة المنتهية ولايتها، خالد المبروك، في الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية التي بدأت أعمالها اليوم الخميس، والتي عقدت بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية.

كما شارك في هذه الجلسة محافظي البنوك المركزية في الدول العربية المساهمة بالهيئات المالية العربية، بما فيهم محافظ مصرف ليبيا المركزي الصديق الكبير.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة المالية، إن خالد المبروك، شارك في اجتماعات مجالس محافظي الهيئات المالية العربية التي يشغل فيها مهام محافظ دولة ليبيا، وهي اجتماع مجلس محافظي الصندوق العربي للإنماء والاقتصادي والاجتماعي واجتماع مجلس محافظي المصرف العربي للتنمية الاقتصادية في أفريقيا واجتماع مجلس الإشراف على الحساب الخاص بتمويل مشروعات القطاع الخاص الصغيرة والمتوسطة.

كما عقد عدد من الاجتماعات الجانبية على هامش الاجتماعات السنوية المشتركة للهيئات المالية العربية مع رؤساء مجالس الإدارة والمدراء العامين لبعض الهيئات المالية العربية والتي شملت، الاجتماع مع مدير عام صندوق النقد العربي، والاجتماع مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي والاجتماع مع رئيس مجموعة البنك الإسلامي للتنمية والاجتماع مع رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لصندوق الإنماء الاقتصادي.