مديرية أمن بنغازي تضع خطة أمنية لشهر رمضان المبارك

0
179
اجتماع مديرية أمن بنغازي
اجتماع مديرية أمن بنغازي

أجرى رئيس الغرفة الأمنية المُشتركة العميد عادل عبدالعزيز عمر، اجتماعاً موسعاً، برؤساء الأقسام ذات الطابع الميداني بخصوص الخطة الأمنية الحالية والمقترحة لشهر رمضان المبارك.

وحضر الاجتماع بمقر مديرية أمن بنغــازي، مُساعد مدير الأمن للشؤون الأمنية العميد سعد الشامخ المنفي ومساعد مدير الإدارة العامة للدعم المركزي العقيد أحمد الشامخ، ورئيس قسم المرور والتراخيص العقيد وليد البرعصي ورئيس قسم المعلومات بمديرية الأمن العقيد خالد حيدر.

كما حضر رئيس قسم المركبات العقيد أحمد بوزكرة ورئيس الخطة المُرورية العقيد محمد الشاعري ورئيس قسم شرطة النجـدة المُقدم جمال العمامي ورئيس قسم البحث الجنائي المُقدم أشرف الفائدي، ورئيس قسم التحريات العامة- رئيس مكتب الإعلام الأمني بنغازي النقيب أحمد ضوء عبدالله.

ويأتي الاجتماع في إطار مشاركة و آليات توحيد الجهود الأمنية بين الإدارات الأمنية بالمدينة، ولحلحلة بعض الصعاب والعقبات التي تواجه سير عمل بعض الأقسام في تنفيذ الخطة الأمنية واستعراض هذه العقبات ومناقشتها مع رئيس الخطة رئيس قسم النجدة والمساعد رئيس قسم البحث الجنائي بمديرية الأمن.

وأكد مدير أمن بنغازي على استمرار تنفيذ حظر التجوال وفقاً لبلاغات والقرارات المُتضمنة تعليمات وزير الداخلية، من ضمنها الاستمرار في إغلاق جميع مداخل ومخارج المدينة، واستمرار قفل مختلف الأسواق الشعبية والنشاطات والأماكن التي تشهد تجمع كبير للمواطنين حفاظاً على التباعد الاجتماعي والحرص على المسافات الآمنة بينهم، خاصة خلال شهر رمضان.

وأكد أيضا على ضرورة المجاهرة بالأمن وتكثيف التواجد الأمني والدفع بقوات بحثية للتحري وجمع المعلومات بما يكفل عدم وجود أي اختراق أمني، بما يعزز النجاحات المستمرة في الأعمال القائمة على مديرية أمن بنغــازي في مختلف الأعمال التي كلفت بها.