الطقس في ليبيا.. تقلبات جوية على أغلب أنحاء البلاد

0
112
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

يتوقع خبراء الطقس بالمركز الوطني للأرصاد الجوية، أن تتأثر معظم مناطق البلاد بتقلبات جوية؛ حيث تتكاثر السحب من حين إلى آخر، مع احتمال سقوط رخات متفرقة من المطر.

في رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، السماء قليلة السحب، تتكاثر أحيانا على بعض المناطق، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 23 و28 درجة مئوية، وتسجل انخفاضا تدريجيا على معظم المناطق بداية من الغد.

وفي الخليج – سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مرادة، السماء قليلة السحب، تتكاثر مساء الغد على بعض المناطق، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة خاصة على الخليج، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 18 و24 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعًا خلال اليومين المقبلين.

أما في الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة، السماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر غدا على بعض المناطق مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 27 و34 درجة مئوية.

وفي الكفرة – السرير- تازربو، السماء صافية، والرياح جنوبية شرقية، معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 21 و24 درجة مئوية، وتسجل ارتفاعا خلال اليومين المقبلين.