الخميس, أكتوبر 6, 2022
الرئيسيةرياضةوزير الرياضة يبحث أوضاع المرافق الرياضية بجنوب ليبيا

وزير الرياضة يبحث أوضاع المرافق الرياضية بجنوب ليبيا

استقبل وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية المنتهية ولايتها، عبد الشفيع الجويفي، اليوم الاثنين، عضو مجلس النواب عن دائرة أوباري بالجنوب، عبدالقادر حسن وذلك بمقر الوزارة بالعاصمة طرابلس.

وقال المكتب الإعلامي لوزارة الرياضة، إن اللقاء بحث خلاله أوضاع البنية التحتية لقطاع الرياضة بالمنطقة الجنوبية، وما تعانيه من تهالك في مرافقها، وآلية وضع الحلول العاجلة لها، من حيث الشروع في صيانة عدد من المرافق الرياضية بمناطق الجنوب الليبي.

وأكد عبد الشفيع الجويفي، خلال اللقاء أن وزارة الرياضة من ضمن خططها الاستراتيجية العمل على النهوض بالبنية التحتية الرياضية، بمختلف المدن والمناطق في ليبيا وذلك وفق الإمكانيات المتاحة لها، وتوفير الرعاية للأندية، والاتحادات، بمختلف مناطق ليبيا دون استثناء.

من جهته، أثنى مجلس النواب عبد القادر حسن، على مجهودات وزير الرياضة، والدور الذي يقوم به، من أجل دعم المؤسسات الرياضية ومرافقها، في الجنوب الليبي، وتحديدا المشاريع التي تم تنفيذها الفترة الماضية.

ولفت المكتب الإعلامي لوزارة الرياضة إلى أن هذا اللقاء يهدف لحلحلة كافة المشاكل والمعوقات التي تواجه المؤسسات الرياضية بالمنطقة الجنوبية.

 

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية