ليبيا.. الانتهاء من تطعيم 98% من العاملين بشركة رأس لانوف ضد كورونا

0
114
مؤسسة النفط الليبية

أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط في ليبيا، عن أعداد الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا داخل شركة رأس لانوف، مؤكدة أن العدد تجاوز 98% من إجمالي أعداد القوى العاملة الفعلية، وعدم وجود حالات نشطة في الوقت الحالي.

وقالت المؤسسة في بيان لها، إنه تم عقد اجتماع لإدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة مع ممثلي الشركة، جرى خلاله استعراض نشاط الشركة فى مجال الصحة والسلامة والبيئة وأطر المتابعة والتنسيق وآليات التحسين المستمر للرفع من مستوى الأداء واتباع القواعد الأساسية لسلامة العاملين والعمليات ومتابعة تنفيذ برامج حماية البيئة.

وأضافت المؤسسة، أن إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة عقدت سلسلة من الاجتماعات مع مديري الإدارات والمختصين بالمؤسسة والشركات النفطية.

وأوضحت المؤسسة أن الاجتماعات تضمنت عروضا فنية شملت إحصاءات ومؤشرات السلامة والبيئة والصحة المهنية وآليات المتابعة للمشاريع التى تخص السلامة والبيئة، مثل طرق التخلص من المياه المصاحبة والصناعية وتقييم كفاءة وحدات الفصل والتقليل والحد من حرق الغاز، بالإضافة إلى مراجعة خطط ومشاريع تحسين الأداء البيئي، وكذلك تقييم جاهزية منظومات الإطفاء الثابتة والمنقولة بجميع مواقع الشركات.