شركة الكهرباء الليبية: سرقة 1050 متراً من أسلاك الضغط العالي بدائرة توزيع الساحل

0
157
شركة الكهرباء الليبية
شركة الكهرباء الليبية

أعلنت شركة الكهرباء الليبية، اليوم الأربعاء، سرقة 1050 متراً من أسلاك الضغط العالي، على خط الخزاني من 30 البيطرة بدائرة توزيع الساحل، التابعة لإدارة توزيع المرقب.

وقالت الشركة، في بيان إنه تم سرقة هذه الأسلاك من قبل مجموعة خارجة عن القانون، وتسببت في قطع التغذية عن نحو أربعة محولات، لافتة إلى أن ظاهرة سرقة الأسلاك الكهربائية لازالت مستمرة في بعض المناطق.

وكانت شركة الكهرباء الليبية، أعلنت الأحد الماضي، عن سرقة أسلاك ضغط عالي في مناطق متفرقة بما مجموعه أكثر من 4 كيلومترات منها مسافة 750 متراً على خط بوجناح والتابع لدائرة توزيع الحي الصناعي في طرابلس.

كما شملت السرقات خط اشميخ بمسافة 2700 متر بدائرة توزيع سوف الجين في بني وليد، كما تمت سرقة خط رقم 13 من فرعية 27 بمسافة 750 متر بدائرة توزيع النجيلة بطرابلس أيضاً، علاوةً على سرقة اسلاك ضغط عالي على خط الظهير بمسافة 150 متر بدائرة توزيع شرق مدينة زليتن .

وناشدت الشركة كافة الجهات الأمنية والمواطنين أن تتكاتف الجهود للقضاء على هذه الظاهرة التي انتشرت مؤخراً في البلاد وبشكل شبه يومي وأرهقت كاهل الشركة وتسببت في قطع التيار الكهربائي عن العديد من الأحياء والمناطق السكنية.