الطقس في ليبيا.. أجواء مستقرة على معظم أنحاء البلاد

0
142
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

يتوقع خبراء الطقس، بالمركز الوطني للأرصاد الجوية في ليبيا، أن يسود طقس مستقر، اليوم الجمعة، حيث تبقى درجات الحرارة في معدلاتها خلال فترة النهار على غالب المناطق.

وفي رأس اجدير حتى سرت سهل الجفارة- جبل نفوسة، السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء الغد إلى شمالية غربية، بينما درجات الحرارة القصوى تتراوح بين 18 و22 درجة مئوية.

أما الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد- الواحات- مراده، فالسماء قليلة السحب تتكاثر أحيانًا على بعض المناطق، والرياح غربية إلى شمالية معتدلة السرعة تنشط يوم الأحد على بعض المناطق، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 13 و18 درجة مئوية على غالب المناطق.

وفي الجفرة- سبها- غات- غدامس- الحمادة، السماء صافية إلي قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى متغيرة الاتجاه معتدلة إلى خفيفة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 22 و25 درجة مئوية على غالب المناطق.

بينما في الكفرة- السرير- تازربو، السماء صافية إلي قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة، ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 20 و22 درجة مئوية.