الجيش الوطني الليبي يقضي على عنصرين من تنظيم داعش في اشتباكات جنوب البلاد

0
56
الجيش الوطني الليبي
الجيش الوطني الليبي

تمكن الجيش الوطني الليبي من القضاء على عنصران من تنظيم داعش وإصابة آخر، في اشتباكات وقعت اليوم الأربعاء، في مدينة القطرون جنوبي البلاد.

وقال مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني اللواء خالد المحجوب، في بيان عبر حسابه بموقع فيسبوك، إن الدوريات الصحراوية التابعة لقوة عمليات الجنوب اكتشفت ضمن عملها المستمر والمكثف آثار حركة آليات تم تتبعها جنوب مدينة القطرون.

وأضاف، قادت الآثار الدوريات العسكرية إلى موقع تختبئ به مجموعة من تنظيم داعش وجدت به آلية قتالية وذخائر تم السيطرة عليها.

وتابع: تم محاصرة منطقة الموقع وهو جبل عصيدة واشتبكت القوة مع مجموعة أفراد التنظيم الموجودة في مناطق الجبل حيث قتل عنصران من الإرهابيين وهناك جرحى وتم دعم القوة العسكرية بوحدات داعمة من القوات المسلحة بما فيها العمليات الجوية.

 وذكر أن الأعمال القتالية لازالت مستمرة ولن تتوقف في الجنوب حتى يتم القضاء على ما تبقى من التنظيمات الإرهابية والجريمة المنظمة التي تستغل الصحراء والحدود الممتدة لحوالي 2000 كيلو متر في الجنوب.

 ولفت إلى أنه من المحتمل أن تكون هذه مجموعة القيادي الإرهابي معتز أحمدي الهارب والمرصود من قبل اجهزة قوات الجيش الوطني الليبي، حيث كان أخر ظهور له في مدينة مرزق وهو من مواليد أجدابيا.