السبت, يناير 29, 2022
الرئيسيةاقتصادالمؤسسة الوطنية للنفط: 140 مليون دينار إيرادات شركة الجوف 2021

المؤسسة الوطنية للنفط: 140 مليون دينار إيرادات شركة الجوف 2021

حققت شركة الجوف للتقنية النفطية، إيرادات قياسية في العام 2021، قُدرت بـ140 مليون دينار وبزيادة قدرها 79 مليونا عن العام 2020، وذلك بحسب المؤسسة الوطنية للنفط.

وجاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الجمعية العمومية للشركة، الأحد، بالمجمع الصناعي لشركة رأس لانوف لتصنيع النفط والغاز، برئاسة المهندس مصطفى صنع الله.

وحضر الاجتماع أعضاء مجلس الإدارة بمؤسسة النفط، أبو القاسم شنقير، جاد الله العوكلي، والعماري محمد العماري، والمديرين العموم ومديري الإدارات بالمؤسسة.

ومن شركة الجوف مجدي الدرسي رئيس لجنة الإدارة، وأعضاء لجنة الإدارة، خالد الدينالي، سليمان اجبيل، وأحمد العرفي، ورئيس هيئة المراقبة للشركة والمديرين العموم ومديري الإدارات من المؤسسة والشركة.

ووفق بيان نشرته صفحة المؤسسة الوطنية للنفط على فيسبوك، ناقش الاجتماع النشاط العام للشركة في العام 2021، والنشاط المتوقع والميزانية التقديرية لسنة 2022 واستعراض أبرز نشاطات الشركة، والتحديات التي تواجهها والسبل الكفيلة لضمان إيفائها بالتزاماتها تجاه شركات القطاع.

وأفاد الدرسي أنّ الشركة أولت اهتمامًا بسوق الخدمات المتاح للحصول على حصة أكبر، فقدمت خدمات بجودة مرضية مما كان سببا في تحقيق إيرادات بمعدلات متنامية قدرت في نهاية العام 2021 بـ 140 مليون دينار وبزيادة قدرها 79 مليونا عن العام 2020.

وأضاف أن الشركة تجاوزت العديد من المشاكل وتقدمت بخطى متسارعة في إعادة تأهيل الأصول المتضررة واستخدام تقنيات عالية، وتشهد تحسنًا ملحوظًا في سوق الخدمات المصاحبة لحفر وإنتاج النفط والغاز، كما تساهم في إيجاد الحلول للمشاكل في العمليات الحقلية والمحافظة على معدلات الإنتاج.

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية