الأربعاء, يونيو 29, 2022
الرئيسيةليبياحالة الطقس في ليبيا.. أمطار متفرقة وحرارة معتدلة في بعض المناطق

حالة الطقس في ليبيا.. أمطار متفرقة وحرارة معتدلة في بعض المناطق

نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية، حالة الطقس في ليبيا المتوقعة، خلال الأيام الثلاثة القادمة، بدايةً من اليوم الاربعاء 17 نوفمبر 2021.

وتظل درجات الحرارة معتدلة على أغلب مناطق ليبيا نهاراً، مع احتمال سقوط أمطار متفرقة، على مناطق الخليج والوسط وعلى مناطق الشمال الغربي مساء يوم غدا.

وعن حالة الطقس في منطقة (رأس إجدير حتى سرت–سهل الجفارة جبل نفوسة)، تكون السماء قليلة السحب تتكاثر من مساء يوم الغد، مع فرصة لسقوط امطار متفرقة.

وتتغير الرياح إلى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة، تتحول يوم الخميس الى شمالية شرقية، فين حبن تتراوح درجات الحرارة القصوى ما بين (20- 27) مْ.

وعن طقس منطقة (الخليج -سهل بنغازي حتى أمساعد – الواحات – مراده)، تكون السماء قليلة السحب وتتكاثر أحياناً مع احتمال سقوط امطار متفرقة على راس لانوف.

وتتغير سرعة الرياح واتجاهها إلى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة، وتتغير درجات الحرارة القصوى ما بين 20 – 26 مْ على اغلب المناطق.

وفي منطقة (الجفرة– سبها- غـات- غدامس- الحمادة)، تتزايد فرصة سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم على هون وبعض المناطق المجاورة لها.

وتكون الرياح جنوبية شرقية الى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة، بينما درجات الحرارة القصوى: تتراوح ما بين 22 – 28 مْ.

وعن حالة الطقس في (الكفرة- السرير- تازربو)، تكون حالة السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة.

في حين تتراوح درجات الحرارة القصوى. تتراوح مابين (25- 28) مْ

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية