سرت تستعد لاستقبال جلسة “النواب” لمنح حكومة “دبيبة” الثقة

0
98

وضعت بلدية سرت، لمساتها الأخيرة بالتجهيزات اللازمة في موقع انعقاد جلسات مجلس النواب بالمدينة، زار رئيس المجلس التسييري لبلدية سرت سالم عامر سالم  مجمع قاعات واقادوقو للاطمئنان على سير الأعمال والتجهيزات النهائية بالمجمع.

وفي إطار الاستعدادات، التقى رئيس المجلس التسييري للبلدية وعددا من أعضاء اللجنة البرلمانية المكلف من ديوان مجلس النواب برئاسة علي الشامي والمتحدث الرسمي لمجلس النواب ومسؤول الإعلام بالمجلس عبد الله أبلحيق ومدير مجمع قاعات واقادوقو بسرت محمد مقصود.

وأجرى رئيس المجلس التسييري للبلدية واللجنة المكلفة، جولة داخل أروقة المجمع، والقاعة الرئيسية التي من المقرر أن ينعقد بها مجلس النواب لمنح الثقة لحكومة دبيبة، تم تجهيزها بالكامل من كافة النواحي، وأيضا المرافق الخدمية الاخرى التى اوشكت  على النهائية.

ووجه رئيس المجلس التسييري لبلدية سرت الشكر لكل القائمين على التجهزات والجهود المبدولة من اللجنة البرلمانية المكلفة من مجلس النواب بالإشراف على التجهيز لمواقع الإقامة والانعقاد لجلسة مجلس النواب بمدينة سرت.

كما شكر رئيس المجلس جهود العناصر الوطنية العاملة بمجمع قاعات واقادوقو   الدين قامو باعمال عاجلة  وواضحة للاعيان  فى صيانة وتجهيز كافة مرافق المجمع والقاعة الرئيسية  لمكان انعقاد مجلس النواب .