برلماني ليبي: بلادنا لن تستقر في وجود رجال يتسابقون على المناصب

0
127

قال عضو مجلس النواب الليبي، علي التكبالي، إن ليبا لن تجد استقرار، إلا إذا تواجد رجال مخلصون لها، لا يبحثون عن المناصب، ويسعون إلى إصلاح البلاد، مؤكدا رفضه لما يحدث الآن قائلا: “الرجل المخلص الحقيقي لا يدخل في هذا السباق”.وأضاف عضو مجلس النواب الليبي، في تصريحات تلفزيونية له، أن الولايات المتحدة الأمريكية، ستتدخل قريبا في ليبيا وستفرض شروطها التي تنهى الأزمة الليبية، مشيرا إلى أن المبعوث الأممي الذي يأتي في أخر اللحظات لكي يصلح البلاد ينتهى دائما بكارثة.

وأعلن “التكبالي” الجمعة الماضية رفضه للمسارات التي تجريها الأمم المتحدة لحل الأزمة الليبية، واصفا إياها بالديمقراطية الزائفة بسبب الأسماء المشاركة بها، والتي تبين بحسب قوله أن منها المرتشي وأصحاب المصالح.

وقال إنه لا يرى أى أسماء مثيرة للإعجاب مرشحة لرئاسة الحكومة، مضيفا: “أن عقيلة صالح والشريف يمكن أن يكونا أسماء لامعة بالنسبة للرئاسي وكذلك عبد المجيد سيف النصر وعلي زيدان يمكن أن يكونا أسماء مقبولة عن الجنوب”.

وتابع: “أما إذا ذهبنا إلى المنطقة الغربية فلن نجد إلا أسماء مجرمة أو هاجمة على طرابلس وإما تجلب السلاح من تركيا أو متعاقدة مع دولة ما في الخارج”.