تعرف على مواعيد الجولة الأولى لبطولة الدوري الليبي الممتاز

0
108
الاتحاد الليبي لكرة القدم
الاتحاد الليبي لكرة القدم

أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم، أمس الأحد، عن مواعيد مباريات الجولة الأولى لبطولة الدوري الليبي بالإضافة لطاقم التحكيم الذي يدير تلك المباريات.

وفي المجموعة الأولى سيلعب التعاون مع خليج سرت على ملعب أجدابيا تحت قيادة الحكم نصيب الهواري ويساعده كل من عبدالله الشكري وسالم المراكبي وجمال الشريف حكماً رابعاً ومحمد الزلاوي مراقباً للمباراة.

ويلعب الأخضر مع الصداقة على ملعب شحات ويقود المباراة تحكيميا محمد الشحومي ومساعده سفيان على وأسامة الورفلي ومفتاح العلمي حكما رابعاً، ومحمد عبدالله مراقبا للمباراة.

بينما يلعب دارنس مع شباب الجبل، الثلاثاء، على ملعب طبرق بقيادة الحكم حسين سليمان وباسم سيف النصر وموسى العوامي مساعدان ومنصور دوغة حكما رابعا بالإضافة للطيب عبدالكريم مراقبا للمباراة.

وفي نفس اليوم يلعب التحدي والأنوار على ملعب بنينا لحساب نفس المجموعة، ويقود المباراة الحكم أحمد الشلماني ويساعده وليد بوحرارة ومنجي ابو شكيوة ومصطفى الطرابلسي حكما رابعا، ويراقب المباراة جمال الغواري.

وفي المجموعة الثانية يلعب الأولمبي مع رفيق في على ملعب الزاوية ويقود المباراة الحكم محمد برشدان ويساعده عزالدين عطية ومحمد التير ومحمد القبضي حكما رابعا، ويراقب المباراة أحمدعاشور.

ويلعب الشط مع الاتحاد المصراتي على ملعب طرابلس ويقود المباراة الحكم حمزة التوني ويساعده عبدالقدوس المغربي ورياض العزابي ومؤمن الراعي حكما رابعا، ويراقب خيري المافوري المباراة.

والثلاثاء تلعب مباراة أبوسليم و الوحدة على ملعب طرابلس تحت إدارة الحكم محمد الزروق و المساعدان احمد عوينة و فيصل بن علي و الحكم الرابع محمد الشابي و المراقب محمد محرز.

وتقام جميع مباريات المجموعة الأولى على تمام الساعة 3:00م بتوقيت ليبيا، بينما تلعب مباريات المجموعة الثانية على مدار يومين كذلك الاثنين والثلاثاء)، وتقام المباريات على تمام الساعة 3:30، وتم تأجيل عدد من المباريات بسبب مشاركة لاعبي هذه الفرق في بطولة الشان مع منتخبنا الوطني في الكاميرون.