ميليشيات الوفاق تحتشد بـ أبو قرين والشوكة بالقرب من سرت

0
69

أقر آمر ما تسمى بـ “غرفة عمليات سرت والجفرة” التابعة لمليشيات مصراته، إبراهيم بيت المال، بتحشيد المليشيات المسلحة في مناطق أبوقرين والشوكة بويرات الحسون.

وأعلنت “عمليات سرت والجفرة”، أن المليشيات تجوب الصحراء الموازية لمناطق أبوقرين مرورا بالوشكة وصولا إلى بويرات الحسون، مشيرة إلى أن تلك التحركات تأتي تنفيذا للمهام المكلفة.

وكان القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر، أكد أمس الخميس، أن لا وجود قيمة للاستقلال، ولا معنى للحرية ولا أمن ولا سلام، وأقدام الجيش التركي تدنس أرضنا الطاهرة.

وقال المشير خليفة حفتر في كلمته باحتفال الجيش الليبي بعيد الاستقلال: “لا خيار أمام العدو التركي المحتل إلا أن يغادر سلما وطوعا أو بقوة السلاح والإرادة القوية”.

وأشار القائد العام إلى أن القوات المسلحة جنحت للسلم واستجابت للمجتمع الدولي الداعي لوقف إطلاق النار على أمل أن يراعي العام طموحات الليبيين المشروعة ويفرض السلام ويوقف المعتدي.

وأضاف المشير حفتر: “لا سلام في ظل المستعمر، ومع وجوده على أرضنا سنحمل السلاح لنصنع السلام بأيدينا وبإرادتنا الحرة، نصنعنه بجيشنا البطل الذي لا يعرف إلا النصر وطارد الإرهابيين من بنغازي والجنوب حتى احتمى بالأهالي في طرابلس”.