قبل مباراة مصر وليبيا تحت 20 عام.. إصابة 18 لاعباً مصرياً بفيروس كورونا في تونس

0
112
منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة
منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة

بات من المحتمل تأجيل مباراة منتخب الشباب الليبي تحت 20 سنة ونظيره المصري في بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 في موريتانيا.

وأكد قائد منتخب مصر السابق، أحمد حسن، أن هناك 18 حالة إصابة بفيروس كورونا داخل صفوف منتخب مصر للشباب الموجود حالياً في تونس.

وقال الصقر المصري، في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، إنه قد يتم تأجيل مباريات منتخب مصر للشباب، ومن الوارد عدم مشاركة المنتخب في البطولة، خاصة أنه لا يوجد سوى 10 لاعبين فقط جاهزين لخوض المباريات.

وأضاف: “”ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب مصر للشباب تعرض للإصابة بفيروس كورونا، ونتمنى الشفاء العاجل لكل اللاعبين والطاقم الفني والإداري”، متابعاً: “اللاعبون سيخضعون للعزل الصحي فى تونس لمدة 14 يوماً، وأناشد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب واللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد كرة القدم تخصيص طائرة لجلب اللاعبين من تونس”.

وتضم بعثة شباب الفراعنة إلى تونس كلاً من الجهاز الفني: (ربيع ياسين مديرا فنياً، وعبد الستار صبري مدرباً عاماً، وأحمد فاروق مدرب، ومحمد رزيقة مدرب حراس المرمى – حازم عامر مخطط أحمال).

وتضم أيضاً الجهاز الطبي: (وليد منظور طبيب المنتخب – هشام عبد العزيز أخصائى علاج طبيعي) ووليد ماهر، المنسق الإعلامي للمنتخب، وعلاء سعيد مدير المهمات.

وأكد عضو اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم، جمال محمد على، أن منتخب الشباب لن يلعب مواجهة ليبيا طبقاً للائحة التى تنص على ضرورة تواجد 11 لاعباً وأربعة احتياطين، وهو ما لا يتوافر حالياً لمنتخب الشباب.

وقال على فى تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر، “تواصلت مع محمود الهمامى سكرتير عام اتحاد شمال أفريقيا بعد ظهور نتيجة العينة الأولي، عدد اللاعبين المصابين 17 لاعباً بالإضافة إلى ربيع ياسين المدير الفني، قمنا بالاجتماع مع اتحاد شمال أفريقيا بصحبة وليد مندور، قمنا بتقديم طلب بإعادة المسحة فى معمل معتمد”.

وأضاف جمال محمد على، “سيتم إجراء مسحة طبية جديدة لإجراء مسحة جديدة، وتحدثت مع الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب، وحتى اللاعبين لا يعانون من أى أعراض”.