القيادة العامة تخصص أرقام هاتفية للإبلاغ عن تجاوزات وتواجد للميليشيات والمرتزقة

0
150

خصصت القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، قائمة بأرقام هواتف للمواطنين لدعم القوات المسلحة والإبلاغ عن أي تواجد للمليشيات والمرتزقة والغزاة الأتراك.

ونشر الناطق الرسمي باسم القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، مساء اليوم السبت، عبر فيسبوك: “هواتف للاتصال تهم كل وطني غيور على بلاده وحريتها واستقلالها وأمنها واستقرارها”.

واليوم نشرت شعبة الإعلام الحربي، للقيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، مقطع فيديو، لتضحيات رجال الجيش الليبي، في منطقة قنفودة غرب بنغازي، أثناء عملية تحريرها من تنظيم داعش الإرهابي.

وقالت الشعبة، في منشور رسمي على فيسبوك: “في مثل هذا اليوم قبل أربع أعوام، وحين ضاقت رقعة ميدان القتال حتى صارت البنادق المتواجهة تحتمي بالتبة ذاتها، كان في مقدمة الصفوف رجال يلاحقون الموت كظله، ويفتشون السراديب والعربات بحثاً عنه”.

وتابع المنشور: “رجال ركلوا من رؤوسهم ملذات الحياة وزينتها وعقدوا صفقة مع التاريخ ليذكر بأحرف من نور اعتراضهم لأقذر التنظيمات الإرهابية وتمزيق مشروعهم على أعتاب مدينتهم و في كل جيوبها، غير آبهين بتكلفة الفاتورة وخطورتها وقرب المسافة المميتة”.

واختتمت: “هم أبطال الجيش الليبي، حماة الوطن ودرعه وسيفه الذي سطروا الملاحم و قدموا أرواحهم فداء لتطهير وطنهم الحبيب”.

وفي 25 يناير 2017، أعلنت قيادة الجيش الوطني الليبي عن تحرير منطقة قنفودة غرب بنغازي بالكامل، وانسحاب ما تبقى من عناصر المجموعات الإرهابية منها.