“التكبالي” لـ أعضاء البرلمان المشاركين في مفاوضات طنجة: “لا تجعلوا المزيفين يسرقون قراركم”

0
127

وجه عضو مجلس النواب الليبي، علي التكبالي، رسالة إلى أعضاء البرلمان المشاركين في مفاوضات مدينة طنجة المغربية، طالبهم فيها بعدم السماح بسرقة قرارهم ومنح النصاب لجلسة البرلمان الموحد التي يصفها بالمشبوهة، من خلال الاجتماع مع النواب المنشقين في طرابلس.

وأضاف البرلماني الليبي، عبر “توتير”: “أيها النواب لا تنسوا أنكم مؤتمنين على شعب لا زال يعاني الأمرين منذ سنين، لا تمنحوا المزيفين فرصة كي يسرقوا قراركم بمنحهم النصاب في جلسة مشبوهة؛ لا اجتماع مصيري إلا في مقركم الرسمي”.

وكان عضو مجلس النواب جبريل أوحيدة، قد كشف عن اتفاق أعضاء مجلس النواب المجتمعين في مدينة طنجة المغربية على عقد جلسة مكتملة النصاب القانوني في مدينة غدامس، مطلع الأسبوع المقبل.

وأكد أوحيدة، في تصريحات له، أمس الخميس، أن النواب المجتمعين في طنجة اتفقوا على التئام البرلمان الليبي وطي صفحة الماضي وتوحيد جهود المجلس لاستكمال استحقاقاته، موضحاً أنه تم الاتفاق على عقد جلسات رسمية استثنائية في غدامس مع التأكيد على أن المقر الدستوري للبرلمان مدينة بنغازي.

ولفت النائب جبريل أوحيدة المشارك في اجتماعات طنجة إلى أن الاجتماعات التي تجري في المملكة المغربية هي استشارية بدون رئاسة المجلس، معربا عن أمله في أن تكون رئاسة البرلمان وكافة أعضائها حاضرين.