بـ 10 صفقات جديدة.. النصر الليبي يعزز صفوفه قبل المعترك الأفريقي

0
375

يستعد نادي النصر الليبي إلى النسخة الجديدة لدوري أبطال أفريقيا التي من المقرر أن تنطلق أواخر الشهر الجاري، بتعزيز صفوفه بإبرام العديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ووضعت قرعة دوري أبطال أفريقيا، نادي النصر، في مواجهة مع نظيره شباب بلوزداد الجزائري في الدور 64 من البطولة، حيث من المقرر أن يلتقي الفريقين يوم الأحد28 نوفمبر بملعب 5 جويلية بالجزائر، وسيكون المغربي جلال جايد حكما رئيسيا ويساعده يحيى نوالي وهشام آيت عبو.

ومن المنتظر، أن يتأهل الفائز من هذه المباراة، ليلتقي المنتصر من لقاء الجيش الرواندي وجورماهيا الكيني في دور الـ 32.

وعملت إدارة نادي النصر، على تعزيز صفوف الفريق بإبرام العديد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، استعدادا للموسم الجديد، في رغبة واضحة لتحقيق نتائج جيدة في المشاركة الأفريقية القادمة خاصة بعدما نجح في تمثيل الكرة الليبية، بالوصول إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية لأول مرة في تاريخ النادي.

وكان على رأس الصفقات التي أبرمها نادي النصر، استعدادا للمعترك الأفريقي، يحيي دلاهي لاعب منتخب موريتانيا ونجم نادي تفرغ الموريتاني، كما أنهت الإدارة التعاقد مع اللاعب الشاب محمد عبدالسلام “الشُّبه”بـ”ويليان الليبي” قادما من نادي الصليبيخات الكويتي.

وجاء حصول إدارة النصر على توقيع اللاعب محمد جمعة قادما من نادي درانس، من أجل تعزيز صفوف الفحامة خلال الموسم الكروي الجديد 2020/2021، فيما ضم النادي الليبي المدافع الجزائري خثير زيتي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم في الاستحقاقات القادمة.

كما أعلنت إدارة نادي النصر، نجاحها في الحصول بشكل رسمي على توقيع اللاعب وجدي سعيد، لمدة موسمين، قادمًا من فريق شباب الجبل، ونجحت في التعاقد بشكل رسمي مع اللاعب الشاب الساعدي العلام، لمدة 3 سنوات قادما من فريق الصداقة.

كما ضم نادي النصر اللاعب محسن الأوجلي، في صفقة انتقال حر لمدة 3 مواسم قادما من نادي التحدي، وحصلت الإدارة على توقيع عامر التاورغي، لاعب الأهلي طرابلس، بعدما خطف الأنظار إليه بشدة خلال الموسم 2017 / 2018.

وتعاقد النادي مع اللاعب عماد الدين الشاعري، لمدة 3 سنوات، قادمًا من نادي دارنس، فيما ضمت إدارة النادي اللاعب محمود بلالي، لمدة موسمين قادما من نادي التحدي، ليكون ضمن استحقاقات الفحامة خلال الفترة المقبلة.