غداً.. الاتحاد الليبي يصل القاهرة لملاقاة هورسيد الصومالي في الكونفدرالية

0
245
فريق الاتحاد الليبي
فريق الاتحاد الليبي

يتوجه فريق نادي الاتحاد الأول لكرة القدم، غداً الثلاثاء، إلى العاصمة المصرية القاهرة، استعداداً لملاقاة فريق هورسيد الصومالي.

وتقام مباراة الاتحاد الليبي وفريق هورسيد الصومالي، في الـ 28 نوفمبر الحالي بملعب المقاولون العرب بالقاهرة، ضمن الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأوضح النادي، في بيان رسمي على صحفته على موقع التواصل فيسبوك، أن الفريق واصل تدريباته بملعب المهدي السوكني، في الفترتين الصباحية والمسائية؛ ليتزود بقدر كاف من الاستعداد البدني حتى يتمكن من تطبيق خطة اللعب التي اعتمدت من الطاقم الفني.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، في 11 سبتمبر الماضي، إقامة مباريات الدور التمهيدي لتكون مباريات الذهاب في الفترة من الـ 20 إلى 22 نوفمبر الحالي، على أن تقام مباريات الإياب في الفترة من الـ 27 إلى 29 نوفمبر.

وقبل أسبوع، أعلن نادي الاتحاد الليبي، إصابة مساعد المدرب محمد الحمروني واللاعبين سند بن علي وياسين عبود بفيروس كورونا المستجد
.
وأكد الاتحاد أن الوضع الصحي الحالي للثلاثي مطمئن ولا يدعو للقلق فهم بصحة جيدة وسيلتزمون بإجراءات العزل إلى حين إجراء مسحة أخرى.
وجاءت هذه النتيجة بعد إجراء مسحة للطاقم الفني والإداري واللاعبين ضمن الإجراءات الاحترازية للوقوف على الحالة الصحية للفريق.