بينهم اللافي وإيتو.. منتخب ليبيا يعلن قائمة المحترفين لمعسكر تونس

0
156
المنتخب الليبي
المنتخب الليبي

كشف المدير الإداري للمنتخب الوطني الليبي، كمال الترهوني، عن قائمة المحترفين المستدعاة لمعسكر المنتخب في تونس في أيام التوقف الدولي المقبل.

وقال الترهوني في تصريحات صحفية: «تمت إضافة مؤيد اللافي ومهند إيتو للقائمة، التي تضم 14 رياضيًا وهم: “بدر حسن، محمد صولة، أنيس سلتو، المعتصم المصراتي، السنوسي الهادي، المعتصم صبو، علي معتوق، طلحة رزق، حمدو الهوني، سند الورفلي، مفتاح طقطق، محمد الترهوني ، مؤيد اللافي ، مهند إيتو”. 

وأكد الترهوني أن جميع الإجراءات الإدارية تم اتخاذها بخصوص سفر المنتخب إلى تونس والدخول في معسكر تتخلله مباراتان وديتان مع منتخبي توغو وجزر القمر.

وقال الترهوني، إن المنتخب الوطني سيواجه منتخب توغو ودياً في الثامن من شهر أكتوبر المقبل، كما سيجري مباراة ودية ثانية بتونس خلال أيام الفيفا مع منتخب جزر القمر في الحادي عشر من شهر أكتوبر المقبل، وتأتي هاتان المباراتان الوديتان ضمن المعسكر التدريبي للمنتخب الليبي بتونس استعداداً لمواجهة منتخب غينيا الإستوائية ضمن منافسات تصفيات “كان 2022”.

وأضاف أنه من المحتمل أن تكون هناك مباراة ودية ثالثة مع منتخب السودان سيتم إعلانها في معسكر تونس وستكون خارج أيام الفيفا.

وعن موعد السفر إلى تونس، قال الترهوني: “سيكون موعد سفر المنتخب إلى تونس صباح غدٍ الاثنين، وبهذه المناسبة أود أن أشكر العميد جمعة غريبة رئيس الجوازات، والدكتور ومحمود التلسي وكيل وزارة الشؤون الخارجية لتسهيل الإجراءات ومساعدة المنتخب في الحصول على موافقة السلطات التونسية للدخول إلى تونس” .