أعلنت وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تسلّم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى السلطات في جمهورية النيجر، وذلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين.
وأوضحت الوزارة، في بيان لها، أن عملية التسليم تمت بالتنسيق مع الجهات المختصة في ليبيا والنيجر، حيث جرى نقل المواطنين إلى الأراضي الليبية تمهيداً لاستكمال الإجراءات القانونية والإدارية المتبعة وفق الأطر الرسمية.
وأكدت أن هذه الخطوة تأتي ضمن جهود مؤسسات الدولة لمتابعة أوضاع المواطنين الليبيين خارج البلاد والعمل على معالجة القضايا المتعلقة بهم بالتعاون مع الدول الشقيقة والصديقة.
كما أعربت وزارة الدفاع عن تقديرها للسلطات النيجرية على ما أبدته من تعاون في إنجاز عملية التسليم، مشيدة بمستوى التنسيق القائم بين الجهات المعنية في البلدين.
وشددت الوزارة على مواصلة التعاون مع الشركاء الإقليميين بما يخدم مصالح المواطنين الليبيين ويعزز التنسيق المشترك في الملفات ذات الاهتمام المتبادل.
- المشير حفتر يعلن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في سرت

- وزارة الشباب تعلن مد فتح باب الترشح لانتخابات مجالسها المحلية في 30 بلدية

- مصر وتونس تؤكدان دعم استقرار ليبيا وتفعيل آلية دول الجوار

- حكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر

- حكومة الوحدة تبحث تعزيز البنية التحتية التعليمية في طرابلس

- وزير الاقتصاد يشدد على إعلان أسعار السلع الأساسية وتعزيز الرقابة

- وزير الخارجية التونسي يجدد دعم بلاده للمسار السياسي في ليبيا

- صدام حفتر: القيادة العامة ماضية في تنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى بمدينة سرت

- وفد من مجلس الدولة الليبي يختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون المشترك

- وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى النيجر

- المنفي يبحث مع أعضاء لجنة 5+5 بالمنطقة الغربية مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية

- ليبيا تشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب بعمان

- البعثة الأممية: مخرجات الحوار المهيكل تعكس مقترحات وآراء الليبيين

- حفتر يعلن من سرت حزمة مشاريع استراتيجية جديدة لدعم التنمية والإعمار

- ليبيا.. المنفي وتكالة يبحثان آليات تنفيذ الاتفاق الوطني وإنهاء المرحلة التمهيدية




