هل يلعب حمدو الهوني في الدوري المصري؟

0
120
اللاعب الدولى حمد الهونى - لاعب الترجي التونسي
اللاعب الدولى حمد الهونى - لاعب الترجي التونسي

قال وكيل اللاعب الليبي حمدو الهوني، لاعب الترجي التونسي، إنه تم عرض اللاعب على أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز؛ لدراسة إمكانية التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد الوكيل المصري محمد الجيلاني، على أن اللاعب رحب باللعب في الدوري المصري، مع اقتراب انتهاء تعاقده مع فريقه التونسي، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

وأضاف الجيلاني، في تصريحات صحفية، أنه تواصل مع مسؤولي أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، وعرض عليهم التعاقد مع اللاعب، لافتاً إلى أن هناك موافقة من الناحية الفنية واقتناعا بمستوى اللاعب من جانب الأندية الثلاثة، إلا أن هناك اهتماماً أكبر من نادى بيراميدز الذي بدأ يستفسر عن اللاعب بشكل أوسع.

وينتهي عقد حمدو الهوني مع نادي الترجي بنهاية الموسم المقبل، ما يمنح الحق للاعب بالتوقيع لأي نادٍ آخر بعد منتصف الموسم المقبل، الأمر الذي سيسهل المفاوضات مع إدارة الترجي في الوقت الحالي، أو سداد قيمة الشرط الجزائي المنصوص عليها في التعاقد مع النادي التونسي وقيمته 2 مليون يورو.

وقالت تقارير صحفية سعودية، إن نادى الزمالك فتح باب المفاوضات مع صانع ألعاب نادى اتحاد جدة الحالي أنيس البدري، لاعب الترجي التونسي السابق، والذي انضم إلى صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية قادماً من الترجي، ولكنه لم يقدم المتوقع منه بقميص الاتحاد، خاصة أنه كان أحد أعمدة الفريق التونسي.