بحث سفير ليبيا لدى الاتحاد الأوروبي جلال المهدي العاشي، مع مدير الإدارة العامة للصحة والأمن الغذائي بالاتحاد الأوروبي روزير دومينيك آمادو، تطورات الملف الليبي المتعلق بالسماح بتصدير الأسماك إلى دول الاتحاد الأوروبي.
وجاء اللقاء في إطار متابعة الإجراءات الفنية والاقتصادية الخاصة بإعادة فتح السوق الأوروبية أمام المنتجات السمكية الليبية، وبحث آليات بناء علاقات تعاون مع الجهات الليبية المختصة بقطاع الصيد البحري.
واتفق الجانبان خلال الاجتماع على البدء في اتخاذ خطوات ملموسة لتأطير هذا التعاون، ومواصلة متابعة الملف بجدية حتى تحقيق الأهداف التي حددتها حكومة الوحدة الوطنية، بما يسهم في تعزيز العلاقات مع الاتحاد الأوروبي في مختلف المجالات.
وحضر الاجتماع محمد الأحمر، السكرتير الأول بالبعثة الليبية، إلى جانب جِون بلومندال من مكتب العلاقات الدولية بالإدارة العامة للصحة والأمن الغذائي.
- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية

- رئيس ديوان المحاسبة الليبي يبحث مع السفير البريطاني تعزيز التعاون الفني ودعم الحوكمة

- ليبيا.. حكومة الوحدة تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعم الإصلاح المؤسسي

- المنفي يبحث مع سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية مستجدات العملية السياسية في ليبيا





