تابع رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد الدبيبة، اليوم الخميس، سير عمل جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية، خلال اجتماع عقد بديوان رئاسة الوزراء بطرابلس، مع مدير الجهاز سامي العبش.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة، إن مدير الجهاز استعرض خلال الاجتماع الموقف التنفيذي للمشاريع الجارية في مختلف مناطق البلاد، ونسب الإنجاز المحققة، إضافة إلى التحديات التي تواجه التنفيذ وآليات معالجتها لضمان إنجاز المشاريع في المواعيد المحددة.
وشدد الدبيبة على ضرورة تسريع وتيرة العمل في المشاريع الخدمية ذات الأولوية، وتحسين مستوى التنسيق بين الجهات العامة لضمان جودة التنفيذ ومطابقته للمواصفات المعتمدة.
كما وجّه الدبيبة الجهاز بمتابعة المشاريع المتوقفة وتحديد أسباب تعثرها، مع إعداد خطة عاجلة لإعادة تفعيلها، بما يسهم في تحسين البنية التحتية وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين.
- صندوق التنمية يواصل تنفيذ مشروع المدينة الرياضية ببنغازي بمرافق أولمبية حديثة

- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة

- الاتحادات والنقابات الليبية تهنئ “عقيلة صالح” بانتخابه رئيساً للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي

- جواز السفر الليبي يتقدم 7 مراكز في مؤشر هينلي للعام 2026





