استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة محمد تكالة، اليوم الثلاثاء، رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مسعود سليمان، بمقر المجلس في العاصمة طرابلس.
وقال المكتب الإعلامي لمجلس الدولة إن اللقاء ناقش الجهود المبذولة من المؤسسة لتحقيق الاستقرار في معدلات الإنتاج، والخطط الرامية إلى تطوير البنية التحتية لقطاع النفط والغاز في ليبيا.
وأضاف أن رئيس المؤسسة الوطنية للنفط قدم خلال اللقاء عرضًا حول أبرز المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها، إضافة إلى التحديات والعراقيل التي تواجه سير هذه المشاريع.
من جانبه، أكد رئيس المجلس الأعلى للدولة دعمه الكامل لجهود المؤسسة في توسيع مجالات الاستثمار، بما يسهم في النهوض بالقطاع النفطي وتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.
- رئيس مجلس النواب الليبي يشارك في اجتماع رؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة

- شركة الكهرباء الليبية تضع اللمسات الأخيرة لإعادة تشغيل خط أوباري–العوينات

- نقابة أطباء ليبيا تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقم مستشفى أبوسليم

- مفوضية الانتخابات الليبية تتابع جاهزية مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي

- مسعد بولس: واشنطن تستضيف توقيع المبادرة الليبية بحضور ترامب حال التوافق




