استقبل رئيس المجلس الأعلى للدولة محمد تكالة، اليوم الثلاثاء، رئيس المؤسسة الوطنية للنفط، مسعود سليمان، بمقر المجلس في العاصمة طرابلس.
وقال المكتب الإعلامي لمجلس الدولة إن اللقاء ناقش الجهود المبذولة من المؤسسة لتحقيق الاستقرار في معدلات الإنتاج، والخطط الرامية إلى تطوير البنية التحتية لقطاع النفط والغاز في ليبيا.
وأضاف أن رئيس المؤسسة الوطنية للنفط قدم خلال اللقاء عرضًا حول أبرز المشاريع المنجزة والجاري تنفيذها، إضافة إلى التحديات والعراقيل التي تواجه سير هذه المشاريع.
من جانبه، أكد رئيس المجلس الأعلى للدولة دعمه الكامل لجهود المؤسسة في توسيع مجالات الاستثمار، بما يسهم في النهوض بالقطاع النفطي وتحقيق التنمية المستدامة في البلاد.
- بلديات الجفرة وتهالة والعوينات تدين اختطاف جنود قرب وادي الشاطئ وتطالب بملاحقة المتورطين

- مجلس الدولة ينظم جلسة حوارية بطرابلس لبحث تحديات الهجرة غير النظامية وآليات معالجتها

- رئيس مجلس النواب الليبي يشارك في اجتماع رؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة

- شركة الكهرباء الليبية تضع اللمسات الأخيرة لإعادة تشغيل خط أوباري–العوينات

- نقابة أطباء ليبيا تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقم مستشفى أبوسليم





