أمرت النيابة العامة الليبية بحبس مسؤولة سابقة في قسم محاسبة إدارة فروع مصرف الجمهورية – منطقة طرابلس، بعد توجيه تهم إليها بالاستيلاء على مبلغ 13 مليون دينار من أموال المصرف.
وأوضح بيان صادر عن مكتب النائب العام أن وكيل النيابة بنيابة مكافحة الفساد في نطاق اختصاص محكمة استئناف طرابلس تولى التحقيق في الواقعة، حيث كشفت التحقيقات عن قيام المتهمة بالتصرف في المبلغ المالي وتمويه مصدره والحقوق المتعلقة به، قبل أن تقوم بسحبه بمساعدة عدد من أقاربها.
وأضاف البيان أن سلطة التحقيق قررت حبس المتهمة على ذمة القضية، وأصدرت أوامر بضبط وإحضار بقية المتورطين في الواقعة، تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم.
- الحكومة المكلفة تحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية

- محكمة جنايات طرابلس تقضي بسجن أسامة نجيم 7 سنوات و4 أشهر

- صدام حفتر يبحث مع أبوزريبة مستجدات الملف الأمني والهجرة غير الشرعية في ليبيا

- مستشار الرئيس الأمريكي: توحيد المؤسسات الليبية ضرورة لإجراء انتخابات وطنية

- أعلى إنتاج نفطي منذ سنوات.. ليبيا تقترب من هدف 1.5 مليون برميل يوميا





