بأوامر الثني.. بلدية بنغازي تنفذ أعمال رصف ومشروع مياه بالمدينة

0
95
رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني
رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني

بدأ المجلس البلدي بنغازي، اليوم الثلاثاء، تنفيذ أعمال الرصف للطريق الدائري الثاني، الرابط بين شارع الوحدة العربية “شارع عشرين” وشارع الحجاز بمنطقة حي “الفاتح سابقاً.

وقال المكتب الإعلامي لبلدية بنغازي، إن هذه الأعمال من تنفيذ شركة البروج العقارية للمقاولات وبإشراف مكتب المشروعات بالبلدية .

في الوقت ذاته، تواصل بلدية بنغازي تنفيذ مشروع ضخ مياه الصرف الصحي لعمارات 800 وحده سكنية بمنطقة القوارشة إلى محطة المُعالجة الرئيسية بالقوارشة.

ويبلغ طول الخط 4500 متر، مُزود بمضخات الدفع ومحابس التنفيس وغرفة رئيسية تنفيذ شركة نجم سهيل للمقاولات، تحت إشراف ومُتابعة مكتب المشروعات بالبلدية وجهاز تنمية وتطوير المُدن.

وتأتي المشاريع ضمن أعمال لجنة إعادة الاستقرار لمدينة بنغازي، برئاسة رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية عبدالله الثني، بهدف توفير الخدمات الأساسية للمواطنين.

وفي وقت سابق، أكد رئيس الحكومة الليبية عبدالله الثني، خلال لقاء مع أعضاء مجلس النواب الممثلين للجنوب على استمرار الحكومة في تقديم خدماتها للبلديات.

وفي بيانات عدة، أشار الثني إلى أنه سيتم تنفيذ كل ما تم الاتفاق على تنفيذه خلال الزيارات الميدانية التي أجراها للبدليات في كافة القطاعات الخدمية، وحل المشاكل التي تعانيها في قطاعات الطرق والمواصلات والمياه,