محامية تونسية لـ” الغنوشي”: “أنت أمين لمصالح تركيا”

0
93
وفاء الحزامي الشاذلي وراشد الغنوشي
المحامية التونسية وفاء الحزامي الشاذلي ورئيس حركة النهضة راشد الغنوشي

هاجمت المحامية التونسية، وفاء الشاذلي، رئيس البرلمان التونسي، وزعيم جماعة الإخوان المسلمين، راشد الغنوشي، بسبب اصطفافه ودعمه لحكومة الوفاق الليبية.

وزعم الغنوشي، في تصريحات له، أمس الاثنين، أن تونس لا يمكن أن تكون محايدة في ليبيا، وأن هناك دول تتزاحم الآن استعداداً لإعادة إعمار ليبيا.

وردت الشاذلي، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل “فيسبوك”: “يدعي الليلة أن اصطفافه مع السراج هو نابع عن حرصه على مصلحة الشعب التونسي خصوصاً وأن هناك إعمار قادم ويريد لتونس نصيباً فيه.. باهي أنا صدقتك أما شوف شكون يصدقك! يا شيخ يهديك راهو الكذب في الإسلام حرام وفي الأخلاق عيب”.

وأضافت المحامية التونسية:”نسيت اللي حرمت تونس من 70%من مبادلاتها التجارية التقليدية مع ليبيا وعطيتها لتركيا؟.. يا شيخ راك مجرد خماس عند أردوغان وأمين لمصالح تركيا ومندوب لتجارتها وإرهابها، وهذا يعرفو الصغير قبل الكبير فعلى الأقل احترم نفسك والتزم الصمت”.

وتابعت: “على فكرة تونس بوجودك لن يكون لها أي نصيب من الإعمار وبالنسبة لمجرم الحرب أردوغان فقد اقترب موعد خروجه صاغراً ذليلاً من ليبيا والعاقبة ليك من تونس ووقتها ربي يعمر تونس وليبيا بإذن الله!”.

وقال زعيم الإخوان، إن تونس لا يمكن أن تكون محايدة في ليبيا، وأن المكالمة التي أثارت التعليقات مع رئيس حكومة الوفاق فايز السراج، كانت بروتوكولية، وتصب في مصلحة تونس ولم تخرج عن الرؤية التونسية للملف الليبي.