البرلمان الليبي يشارك في الاجتماعات التحضيرية للدورة المقبلة للبرلمان الأفريقي

0
194

شارك أعضاء البرلمان الليبي الأعضاء الدائمين بالبرلمان الأفريقي والممثلين لدولة ليبيا في اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان الأفريقي المنعقدة في مدينة ميدراند بجنوب أفريقيا.

وقال المكتب الإعلامي للمجلس، في بيان اليوم الثلاثاء، إن هذه الاجتماعات هي اجتماعات تحضيرية لانعقاد الدورة البرلمانية المقبلة للبرلمان الأفريقي.

ومثل البرلمان الليبي في هذه الاجتماعات عضو لجنة التعليم في البرلمان الأفريقي، أسماء الخوجة، وعضو لجنة النقل المواصلات، عبدالقادر حسن، وعضو لجنة الزراعة والصناعة والموارد الطبيعية، يوسف الفاخري، وعضو لجنة الخارجية والتعاون، سالم قنان، وعضو لجنة العدل وحقوق الإنسان، صالح قلمة.

والتقى أعضاء مجلس النواب على هامش اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان الأفريقي رفقة سفير ليبيا بدولة جنوب أفريقيا، عبدالقادر النظيف، كلاً من سفير دولة الإمارات عميد السفراء العرب بدولة جنوب أفريقيا وسفير دولة الجزائر وسفير دولة السودان في لقاء غير رسمي للتباحث وتبادل وجهات النظر في الشأن الإقليمي.

واشار المكتب الإعلامي إلى أن اجتماعات اللجان الدائمة للبرلمان الأفريقي انطلقت في 22 أغسطس وتستمر حتى 2 من سبتمبر المقبل.