وزير الحكم المحلي يطلع على متطلبات ومشاكل بلدية بني وليد

0
136
بلدية بني وليد

عقد وزير الحكم المحلي، بدر الدين التومي، اليوم الأربعاء، اجتماع مع عميد وأعضاء بلدية بني وليد بديوان المجلس البلدي، وبحضور عضو مجلس النواب عن مدينة بني وليد، حسن البرغوتي، ووزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء عادل جمعة.

وقال المجلس البلدي بني وليد، إن الاجتماع تم خلاله عرض ومناقشة أهم الصعوبات والتحديات التي تواجه عمل البلدية، فيما قدم عميد وأعضاء البلدية كتاباً رسمياً للجنة يحتوي على أهم المتطلبات والمشاكل التي تواجه البلدية.

وأضاف المجلس أن الاجتماع تم الاتفاق خلاله على إعداد مراسلة لوزير الحكم المحلي، لمعالجة هذه المشاكل وتوفير المتطلبات، الذي أكد بدوره على تعاونه بالخصوص ووقوفه إلى جانب المجالس البلدية لتذليل كافة الصعاب والعراقيل التي تواجههم.

ومن المقرر أن يقوم رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد دبيبة رفقة وفد وزاري غدًا الخميس بزيارة لبلدية بني وليد، يلتقي خلالها رئيس وأعضاء المجلس البلدي ومسؤولي القطاعات والشركات العامة بالمدينة.

وقال رئيس المجلس البلدي بني وليد، يونس العزوزي، في تصريح لوكالة الأنباء الليبية، إن رئيس الحكومة سيتفقد خلال زيارته شركة الصناعات الصوفية المساهمة والمستشفى العام وعددا من المشاريع المتوقفة بالمدينة.

 وأضاف العزوزي أن البلدية تعاني من تدني مستوى الخدمات الأساسية من بينها المياه والصرف الصحي والنظافة، مشيرا إلى أن المجلس البلدي سيطلع رئيس الحكومة على المختنقات كافة التي تواجه سير العمل بالبلدية.