أجرى رئيس الحكومة الليبية الانتقالية، عبد الحميد الدبيبة، أمس الأربعاء، اتصالاً هاتفياً مع السفير الأمريكي لدى ليبيا، ريتشارد نورلاند.
وقال الدبيبة، في تغريدة على موقع تويتر، إن السفير الأمريكي، أبدى خلال الاتصال سعيه الجاد لدعم للحكومة ولمخرجات الحوار الليبي.
كما أكد نورلاند، حرصه على الدفع قدماً نحو التئام باقي مؤسسات الدولة وإنهاء الانقسام السياسي بشكل نهائي.
وكان الدبيبة، ناقش خلال اتصال هاتفي اليوم، مع المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا، يان كوبيش، التقدم المحرز في عملية تشكيل الحكومة الليبية الجديدة.
كما بحثا الجهود المبذولة لعقد جلسة لمجلس النواب لمنح الثقة للتشكيلة الحكومية لرئيس الوزراء المكلف.
- مباحثات ليبية جزائرية حول العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية

- رئيس المخابرات المصرية يلتقي صدام حفتر ومستشار ترامب في القاهرة

- مباحثات مصرية _ أمريكية بشأن دعم إجراء الانتخابات الليبية وتوحيد المؤسسات

- مباحثات حكومية لإطلاق مشروع لإعادة هيكلة التعليم الليبي وربطه بسوق العمل

- الحكومة المكلفة تحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية

- محكمة جنايات طرابلس تقضي بسجن أسامة نجيم 7 سنوات و4 أشهر

- صدام حفتر يبحث مع أبوزريبة مستجدات الملف الأمني والهجرة غير الشرعية في ليبيا

- مستشار الرئيس الأمريكي: توحيد المؤسسات الليبية ضرورة لإجراء انتخابات وطنية

- أعلى إنتاج نفطي منذ سنوات.. ليبيا تقترب من هدف 1.5 مليون برميل يوميا

- حكومة الوحدة تحذر من إساءة استخدام الوقود المدعوم وتطالب بإجراءات صارمة

- الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات المصرية مستجدات الأوضاع في ليبيا

- سرقة 20 ألف دينار من مسن في بنغازي تحرمه من علاج شقيقته وتنتهي بوفاتها

- خارجية النواب: تصريحات “دي فانس” بشأن ليبيا غير مقبولة ولا تعكس الواقع

- السجن والغرامة لـ 4 متهمين للاتجار بمخدر “الكوكايين” في طرابلس

- ليبيا على طاولة مباحثات مصرية سعودية تركية في القاهرة



