حمدو الهوني يقود الترجي التونسي في قمة “الأفريقي”

0
109
حمدو الهوني
حمدو الهوني

يخوض فريق الترجي التونسي، مساء الأربعاء، مواجهة نارية عندما يحل ضيفًا ثقيلًا على نظيره الأفريقي، على ملعب المنزه، في قمة منافسات الجولة 22 من عمر مسابقة الدوري التونسي.

ويدخل الترجي المباراة متربعاً على صدارة جدول ترتيب الدوري التونسي برصيد 53 نقطة، ومتفوقًا بفارق 10 نقاط عن الصفاقسي، صاحب المركز الثاني، قبل انطلاق الجولة 22، فيما يحل الأفريقي في المركز الرابع برصيد 36 نقطة.

ويسعى “الترجي” لتحقيق الفوز، وحصد الثلاث نقاط من أجل تعزيز صدارته للدوري التونسي، والاقتراب خطوة أكبر من أجل التتويج باللقب.

وشهدت قائمة الترجي لمباراة الديربي، عودة كل من المحترف الليبي حمدو الهوني، والجزائري إلياس الشتي، بعد تعافيهما من الإصابة، في حين يتواصل غياب المهاجم إبراهيما واتارا، بسبب الإصابة، وفادي بن شوف لأسباب فنية.

وأعلنت إدارة “الترجي” تعافي المحترف الليبي حمدو الهوني من الإصابة التي ألمت به في مباراة سابقة أمام فريق “مستقبل سليمان”، بعد منحه الطاقم الطبي راحة سلبية لمدة 21 يوماً.

ويعود الهوني في لقاء الدربي بين الأفريقي والترجي التونسي، اليوم الأربعاء، في ظل حاجة الجهاز الفني لجهوده الفنية في مباراة القمة التونسية.

ويقدم المحترف الليبي حمدو الهوني مستويات جيدة مع فريقه الترجي، حيث سجل 5 أهداف مع فريقه وأسهم في صنع عدداً الأهداف، وبغياب الهوني عن الفريق تعادل في آخر مبارياته.