تسلم رئيس حكومة الوحدة الليبية عبد الحميد دبيبة، اليوم الاثنين، رسالة شفوية من القيادة الروسية، نقلها مدير إدارة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بوزارة الخارجية الروسية، ألكسندر كينشاك، خلال لقائه به رفقة الوفد المرافق له الذي يزور العاصمة طرابلس.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة إن الرسالة أكدت أهمية العلاقات الثنائية بين ليبيا وروسيا، وتعزيز التعاون المشترك، مع التأكيد على ضرورة تفعيل اللجنة الليبية الروسية العليا المشتركة.
وثمن دبيبة، الرسالة مؤكدًا على أهمية بناء علاقات تعاون متوازنة مع روسيا، تقوم على احترام سيادة ليبيا ودعم استقرارها، بما يعزز المصالح المشتركة بين البلدين.
كما تناول اللقاء بحث آفاق التعاون في مختلف المجالات، والتأكيد على استمرار التواصل والتنسيق بما يخدم تطلعات الشعبين الليبي والروسي.
- حبس مدير الخدمات الصحية بالزنتان ومسؤولين بوزارة الصحة بتهمة تزوير مستندات توريد أجهزة طبية

- تفكيك شبكة احتيال إلكتروني استهدفت عملاء المصارف الليبية وغسلت نحو 10 ملايين دينار

- هيئة الرقابة الإدارية الليبية تشارك في اجتماع البرنامج الإقليمي للدول العربية بالقاهرة

- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية



