بحث وكيل وزارة الصحة في حكومة الوحدة الوطنية لشؤون المستشفيات سعدالدين عبدالوكيل، مع ممثلين عن منظمة “GIZ” الألمانية تعزيز التعاون في المجال الصحي.
وحسب بيان الصحة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، جاء ذلك خلال اجتماع عقد أمس الثلاثاء بحضور ممثل عن وزارة الخارجية الليبية.
وناقش المجتمعون عدة ملفات، أبرزها دعم القطاع الصحي في ليبيا، وتعزيز نظام الرعاية الصحية الأولية، فضلاً عن تعزيز الأمن الدوائي، وتنمية الموارد البشرية، إلى جانب الاستفادة من الخبرات الألمانية في مجال الصحة العامة.
- مؤسسة النفط الليبية تعلن تشغيل توربينات الرويس بالغاز بدلا من الديزل

- مباحثات ليبية جزائرية حول العلاقات الثنائية ومستجدات الأوضاع الإقليمية

- رئيس المخابرات المصرية يلتقي صدام حفتر ومستشار ترامب في القاهرة

- مباحثات مصرية _ أمريكية بشأن دعم إجراء الانتخابات الليبية وتوحيد المؤسسات

- مباحثات حكومية لإطلاق مشروع لإعادة هيكلة التعليم الليبي وربطه بسوق العمل

- الحكومة المكلفة تحدد أسعار السلع المدعومة وحصة الفرد الشهرية

- محكمة جنايات طرابلس تقضي بسجن أسامة نجيم 7 سنوات و4 أشهر

- صدام حفتر يبحث مع أبوزريبة مستجدات الملف الأمني والهجرة غير الشرعية في ليبيا

- مستشار الرئيس الأمريكي: توحيد المؤسسات الليبية ضرورة لإجراء انتخابات وطنية

- أعلى إنتاج نفطي منذ سنوات.. ليبيا تقترب من هدف 1.5 مليون برميل يوميا

- حكومة الوحدة تحذر من إساءة استخدام الوقود المدعوم وتطالب بإجراءات صارمة

- الدبيبة يبحث مع رئيس المخابرات المصرية مستجدات الأوضاع في ليبيا

- سرقة 20 ألف دينار من مسن في بنغازي تحرمه من علاج شقيقته وتنتهي بوفاتها

- خارجية النواب: تصريحات “دي فانس” بشأن ليبيا غير مقبولة ولا تعكس الواقع

- السجن والغرامة لـ 4 متهمين للاتجار بمخدر “الكوكايين” في طرابلس



