استقبل رئيس حكومة الوحدة عبد الحميد الدبيبة، اليوم الاثنين، القائم بالأعمال في سفارة المملكة العربية السعودية لدى ليبيا، عبد الله بن دخيل الله السلمي، لبحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس حكومة الوحدة إن الدبيبة سلّم خلال اللقاء، بصفته وزير الدفاع، رسالة موجهة إلى وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وذلك في إطار دعم وتطوير مسارات التعاون والتنسيق بين ليبيا والمملكة العربية السعودية، وتعزيز العلاقات السياسية والأمنية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
وأكد الجانبان أهمية مواصلة التواصل والتنسيق المشترك في القضايا الإقليمية والدولية، بما يعزز الاستقرار ويدعم جهود التعاون العربي المشترك.
- شركة الكهرباء الليبية تضع اللمسات الأخيرة لإعادة تشغيل خط أوباري–العوينات

- نقابة أطباء ليبيا تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقم مستشفى أبوسليم

- مفوضية الانتخابات الليبية تتابع جاهزية مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي

- مسعد بولس: واشنطن تستضيف توقيع المبادرة الليبية بحضور ترامب حال التوافق

- النيابة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار





