عقد المكلف بتسيير شؤون وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الليبية، الطاهر الباعور، لقاء ثنائياً مع وزير خارجية جمهورية صربيا، ماركو دوريك، وذلك على هامش أعمال الدورة الثمانين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وتناول اللقاء استعراض علاقات التعاون بين ليبيا وصربيا وسبل دعمها في مختلف المجالات، إضافة إلى مناقشة عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفي مقدمتها الأوضاع الإنسانية في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.
كما جرى التطرق إلى تطورات المشهد السياسي والأمني في ليبيا، حيث استعرض الباعور الجهود المبذولة من قبل حكومة الوحدة الوطنية لتعزيز الأمن والاستقرار والتنمية، والخطوات المتخذة لتوحيد المؤسسات الوطنية تمهيداً لإجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية في أقرب وقت ممكن.
وفي ختام اللقاء، اتفق الجانبان على مواصلة التشاور وتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات.
- شركة الكهرباء الليبية تضع اللمسات الأخيرة لإعادة تشغيل خط أوباري–العوينات

- نقابة أطباء ليبيا تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقم مستشفى أبوسليم

- مفوضية الانتخابات الليبية تتابع جاهزية مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي

- مسعد بولس: واشنطن تستضيف توقيع المبادرة الليبية بحضور ترامب حال التوافق

- النيابة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار





