عقد رئيس وأعضاء مجلس إدارة مؤسسة النفط الليبية، اليوم الأربعاء، اجتماعًا موسعًا بمقر المؤسسة في طرابلس مع وزير المالية بحكومة الوحدة الوطنية، خالد المبروك، لبحث عدد من القضايا المتعلقة بتمويل الخزانة العامة واحتياجات قطاع النفط.
ووفق بيان صادر عن المؤسسة، ناقش الطرفان خلال الاجتماع السبل المتاحة لتطوير آليات تمويل الخزانة العامة، بشكل يحقق التناغم مع التطوير الذي تشهده المنظومة المالية للدولة الليبية.
واستعرض الجانبان جملة من الخطط والاستراتيجيات التي تتطلب تعاون الطرفين لتصبح واقعاً ملموساً، ينعكس على الشعب والدولة بمزيد من الرخاء.
كما تطرق اللقاء إلى الأهمية القصوى والضرورة الملحة لتسييل الميزانية اللازمة للمؤسسة الوطنية للنفط، لمعالجة ديونها المتراكمة، والميزانيات التشغيلية لتسيير القطاع وتطويره والمحافظة على معدلات الإنتاج التي تُعد أساساً للدخل العام.
- حبس مدير الخدمات الصحية بالزنتان ومسؤولين بوزارة الصحة بتهمة تزوير مستندات توريد أجهزة طبية

- تفكيك شبكة احتيال إلكتروني استهدفت عملاء المصارف الليبية وغسلت نحو 10 ملايين دينار

- هيئة الرقابة الإدارية الليبية تشارك في اجتماع البرنامج الإقليمي للدول العربية بالقاهرة

- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية



