أعلنت مؤسسة النفط الليبية اليوم الثلاثاء، عن تقديم دعم لمستشفى أوباري العام بأدوية وتجهيزات طبية، عبر فريق فريق من إدارة التنمية المستدامة بالمؤسسة، خلال الزيارة التي أجراها الفريق خلال اليومين الماضيين.
وكان في استقبال الفريق عميد البلدية، ومدير عام المستشفى، ولفيف من الكادر الإداري، والذين رافقوا الفريق في جولة تفقدية داخل أقسام المستشفى، اطلعوا خلالها على احتياجات الأقسام، لتحسين جاهزيته في تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.
وأشارت المؤسسة إلى أنها وشركاتها تحرص بصورة مستمرة على تنفيذ برامج التنمية المستدامة، سعياً منها لتوفير خدمات الرعاية الصحية الشاملة لسكان مناطق العمليات النفطية.
- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا



