توج فريق الأهلي طرابلس ببطولة كأس ليبيا لكرة السلة بعد تغلبه على الاتحاد في المباراة الثانية من الدور النهائي للبطولة، لتصبح المرة الخامسة التي يتوج فيها باللقب
وأقيمت المباراة النهائية في قاعة طرابلس الكبرى اليوم الجمعة، وشهدت تفوقًا واضحًا للأهلي الذي أنهى الربع الأول بنتيجة 25-15. ورغم انتفاضة الاتحاد في الربع الثاني بنتيجة 23-17، إلا أن الشوط الأول انتهى لصالح الأهلي بنتيجة 42-38.
وفي الربع الثالث، فرض الأهلي سيطرته مجددًا بنتيجة 20-12، بينما انتهى الربع الرابع بالتعادل 24-24، لتنتهي المباراة بنتيجة نهائية 86-74 لصالح الأهلي طرابلس، الذي حسم السلسلة النهائية بفوزين متتاليين.
وبهذا التتويج، يرفع الأهلي طرابلس رصيده إلى خمس بطولات في كأس ليبيا لكرة السلة، ويؤكد مكانته كأحد أبرز الفرق في الساحة المحلية.
- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة

- الاتحادات والنقابات الليبية تهنئ “عقيلة صالح” بانتخابه رئيساً للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي

- جواز السفر الليبي يتقدم 7 مراكز في مؤشر هينلي للعام 2026

- وفد دبلوماسي هندي يصل طرابلس لبحث تعزيز التعاون بين البلدين



