التقى رئيس أركان القوات البرية بالجيش الوطني الليبي، الفريق صدام خليفة حفتر، اليوم الجمعة، برئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية، محمد شهباز شريف، في العاصمة إسلام أباد، وذلك ضمن زيارة رسمية تهدف لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.
وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء الباكستانية، ناقش الجانبان خلال اللقاء عدداً من القضايا ذات الاهتمام المشترك، والتعاون في مختلف المجالات.
ورحب رئيس الوزراء الباكستاني بالفريق صدام حفتر والوفد المرافق له، فيما عبّر الفريق حفتر عن شكره لحفاوة الاستقبال والتنظيم الذي حظي به الوفد الليبي خلال زيارته.
وحضر اللقاء عدد من كبار المسؤولين الباكستانيين، بينهم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية إسحاق دار، ووزير الدفاع الاتحادي خواجة آصف، ووزير الإنتاج الدفاعي رضا حياة حراج، إلى جانب مستشار رئيس الوزراء الدكتور توقير شاه، والمساعد الخاص لرئيس الوزراء طارق فاطمي.
- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة

- الاتحادات والنقابات الليبية تهنئ “عقيلة صالح” بانتخابه رئيساً للمجلس البرلماني الآسيوي الأفريقي

- جواز السفر الليبي يتقدم 7 مراكز في مؤشر هينلي للعام 2026

- وفد دبلوماسي هندي يصل طرابلس لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

- حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بطرابلس بتهمة تسريح نزيل بالمخالفة للقانون



