استقبل وزير النفط والغاز، بحكومة الوحدة الليبية خليفة عبد الصادق، اليوم الاثنين، السفير الإيراني لدى ليبيا، في لقاء خُصص لمناقشة سبل التعاون في مجالات الطاقة، والتحديات التي تواجه قطاع النفط والغاز في ظل المستجدات الإقليمية.
وقال المكتب الإعلامي للوزارة أن اللقاء تناول فرص الشراكة في مجالات النفط والغاز والطاقات المتجددة، والتصنيع في قطاع البتروكيماويات، بما يسهم في رفع القيمة المضافة للموارد الطبيعية.
وأشار المكتب الإعلامي إلى أن هذا اللقاء يأتي ضمن استراتيجية الوزارة لتوسيع قاعدة التعاون الدولي وتبادل الخبرات مع الدول الصديقة في القطاعات الحيوية.
- مصرف ليبيا المركزي: إتاحة مرتبات يونيو من خلال منظومة “راتبك لحظي”

- المجلس الأعلى للقضاء في ليبيا يسحب قرار إنشاء محكمة ونيابة ربيانة الجزئيتين

- ديوان المحاسبة والصندوق الليبي للاستثمار يبحثان معالجة ملاحظات مشروع أبراج البحر

- ليبيا.. شركة البريقة تستهدف تعزيز خدمات الغاز في عدد من مدن الغرب الليبي

- طقس حار على معظم مناطق ليبيا مع فرص لأمطار متفرقة شرقا وغربا



